المركز: محمد كريم

 

لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بمركز الموضوع

الزهراء تفتح السنة الدراسية بأجواء احتفالية
افتتحت مدرسة الزهراء الإعدادية في الناصرة كغيرها من المدارس في البلاد السنة الدراسية بأجواء احتفالية مميزة بحضور الطلاب،المعلمون ،لجنة أولياء الأمور ولفيف من الأهالي.
 
 
 
بدأ اليوم نائب المديرة المربي محمد كريم بالترحيب بالطلاب والمعلمين والأهالي متمنيا لهم سنة دراسية موفقة،ناجحة ومثمرة وتمنى للمديرة المتقاعدة حياة من الهدوء والراحة والسعادة بعد سنوات من العطاء ...ثم رحب بمديرة المدرسة الجديدة المربية ليلى أبو أحمد مؤكدا على أن طاقم المعلمين والطلاب والأهالي سيكونون خير عونا لها في سبيل إكمال المسيرة التعليمة والتربوية في المدرسة ولتبقى الزهراء دائما وأبدا في الطليعة.
ثم تحدثت المديرة الجديدة المربية ليلى أبو أحمد معبرة عن سعادتها الغامرة ببدء العام الدراسي الجديد مهنئة الجميع بهذه المناسبة السعيدة ومتمنية لهم سنة مليئة بالنجاحات على جميع الأصعدة . وخاطبت أبو أحمد الطلاب قائلة : بأنهم جيل المستقبل وبراعم الأمل المنتظر الذي سيحقق الحلم لمجتمعنا بأن يكون في مصاف الشعوب المتقدمة والمتحضرة في جميع المجالات.. كما وخاطبت المعلمين أصحاب المهنة النبيلة والمؤتمنين على تنشئة جيل واع بأخلاق نبيلة ليكون عماد المجتمع مستقبلا ،ودعتهم إلى التكاتف والعمل سويا من أجل خلق بيئة تربوية تعليمية للطلاب ورفع مستوى الطلاب في المدرسة.
كما وقدم الطالب جمال سليمان ممثلا عن الطلاب كلمة رحب فيها بالجميع وخص بالذكر المديرة الجديدة وتمنى لها النجاح والسير قدما في الزهراء وتحقيق المزيد من الإنجازات العلمية والاجتماعية وتنفيذ مشاريع تربوية هادفة لمصلحة الطلاب وأكد على أن طلاب المدرسة على العهد باقون ،للناصرة مشرفون بالزهراء معتزون وعلى طريق النجاح سائرون .
ثم قام طلاب طبقة السوابع بفعالية ملائمة توقعات مع مربي الصفوف وبإشراف مركزة الطبقة ياسمين جبلي ومستشارة الطبقة فلوريدا خوري ومركزة التربية الاجتماعية دعاء سليمان .حيث كتب فيها الطلاب عن آمالهم وتوقعاتهم من المدرسة الجديدة والمعلون والإدارة .
كما وزار وفد رفيع المستوى من بلدية الناصرة يترأسهم رئيس البلدية السيد رامز جرايسي ومديرة دائرة المعارف السيدة سامية بصول ومفتش المدرسة الأستاذ خالد حجازي المدرسة مهنئين للطلاب والطاقم التدريسي بافتتاح السنة الدراسية الجديدة ومتمنين لهم المزيد من النجاح والتألق في كافة السبل والميادين...
 
  
 
 
   
 
 
 
 
0546446736 شادي مصالحه - ليانت - 129
© 2017 alzahraa.net