المركز: محمد كريم

 

لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بمركز الموضوع

كنوز البيئة

 

الطالب المميز

الطالب المميز

محاضرات حول قوانين الأحداث في مدرسة الزهراء الناصرة

نظمت مدرسة الزهراء لطلابها محاضرات توعية وارشاد حول قانون الأحداث من قبل ضابطة الأحداث السيدة انشراح سمعان لطبقة السوابع والشرطي نسيم بشارة لطبقة الثوامن.
 
محاضرات حول قوانين الأحداث في مدرسة الزهراء الناصرة 
 
 
وقد تحدث المحاضرين عن قانون الأحداث من جيل 12-18 سنة بهدف توعية الطلاب وإرشادهم بكل ما يخص قوانين وأنظمة العقوبات المحددة لهذا الجيل،وفي أية عقوبات يتم فتح ملف جنائي ومن المسؤول عن فتح الملف وتأثير فتح ملف على حياة الفتى مستقبلا ، وفي أية حالات يتم إلغاء الملف .
كما وتم التطرق لأمثلة من الحياة اليومية حول مخالفات في مجال العنف وتخريب الممتلكات ..وكيفية معالجة هذه الأمور من قبل الشرطة بمساعدة قسم الشؤون الاجتماعية في بلدية الناصرة وخاصة قسم مرافقو الشبيبة.
يذكر أن المحاضرات قد نظمت بالتعاون بين مركزي التربية الاجتماعية والطبقات وبين مستشارة المدرسة.
مديرة المدرسة المربية عبير حكيم قالت أن هذه المحاضرات تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التربوية الكثيرة التي تنظمها المدرسة لتخفيف العنف وتقويم سلوك الطلاب ويجب أن نعرف الطالب على الجانب القانوني للموضوع  ليكون هناك رادع أمام ارتكاب المخالفات .
 
 
محاضرات حول قوانين الأحداث في مدرسة الزهراء الناصرةمحاضرات حول قوانين الأحداث في مدرسة الزهراء الناصرةمحاضرات حول قوانين الأحداث في مدرسة الزهراء الناصرةمحاضرات حول قوانين الأحداث في مدرسة الزهراء الناصرةمحاضرات حول قوانين الأحداث في مدرسة الزهراء الناصرةمحاضرات حول قوانين الأحداث في مدرسة الزهراء الناصرةمحاضرات حول قوانين الأحداث في مدرسة الزهراء الناصرةمحاضرات حول قوانين الأحداث في مدرسة الزهراء الناصرة
 

 
0546446736 شادي مصالحه - ليانت - 121
© 2017 alzahraa.net