المركز: محمد كريم

 

لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بمركز الموضوع

كنوز البيئة

 

الطالب المميز

الطالب المميز

توعية وإرشاد للإنترنت الآمن في زهراء الناصرة
نظمت مدرسة الزهراء في الناصرة يوم الخميس الماضي يوما للإنترنت الآمن لطلاب طبقة السوابع .بإشراف مستشارة المدرسة المربية لورا خوري .
 
توعية وإرشاد للإنترنت الآمن في زهراء الناصرة 
 
 
وقد تم تقسيم اليوم إلى عدة محطات هدفت إلى توعية الطلاب على المخاطر الكامنة في الشبكة عامة وفي  شبكة التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" خاصة ، كما وهدف اليوم إلى توعية الطلاب بضرورة أخذ الدور الإيجابي في حالة وجود مشكلة على الشبكة والتوجه إلى الوالدين أو المعلمين في المدرسة..
وقد قسمت المحطات على النحو التالي:
قدم الشرطي مبدى خوري محاضرة حو القانون والإبحار الآمن والمخالفات التي ترتكب في الشبكة والعقوبات المترتبة عليها.
قدمت محاميتان من قبل وزارة القضاء ومكتب الإدعاء العام تعليمات للطلاب حول السلوكيات المسموحة والممنوعة في الشبكة.
وكان هناك فعالية رسم على جدارية حيث أبدع الطلاب في تجسيد مخاطر الإنترنت والإبحار السليم عن طريق الفن والرسم بإرشاد مركزة التربية الاجتماعية المربية دعاء سليمان .
فعالية   safebook وكيف نحافظ على أنفسنا ونمنع الخطر عنا وعن أصدقاءنا عن طر يق نصائح وإرشادات للإبحار الآمن في الشبكة مررت عن طريق المربي محمود حسن.
والمحطة الأخيرة حول دورنا كأصدقاء في حماية بعضنا على الشبكة وتمرير الخير والأمور الإيجابية والامتناع عن الأمور السلبية . ومررت هذه المحطة عن طريق مركزة التر بية الذاتية في المدرسة المربية ميساء قدسي والعامل الاجتماعي سعيد عابد.
على صعيد متصل ،كانت مستشارة طبقة التواسع المربية فلوريدا خوري قد قدمت محاضرة للأهالي حول المخاطر التي من الممكن أن تصادف أولادهم في الشبكة مع إسداء النصح والإرشاد حول كيفية مراقبة الأبناء أثناء الإبحار في الإنترنت اضافة إلى القواعد السليمة للإبحار اللآمن في الشبكة.
مديرة المدرسة السيدة عبير حكيم تحدثت عن ضرورة توعية الطلاب للإبحار الآمن في الشبكة خاصة وأننا بتنا نعاني من المشاكل التي تحدث مع الطلاب في البيت من خلال تواصلهم في الشبكات الاجتماعية ونقل هذه المشاكل إلى المدرسة وأن المدرسة تهدرا وقتا ثمينا في حل مشاكل بدلا من تخصيص هذا الوقت لرفع مستوى الطلاب أكثر.كما وأكدت على دور المدرسة في التوعية من الأخطار الكثيرة التي تتربص بالطلاب في الشبكة والتي نقرأ ونسمع عنها بشكل شبه يومي وراح ضحيتها طلاب وأطفال أبرياء .


 
توعية وإرشاد للإنترنت الآمن في زهراء الناصرةتوعية وإرشاد للإنترنت الآمن في زهراء الناصرةتوعية وإرشاد للإنترنت الآمن في زهراء الناصرةتوعية وإرشاد للإنترنت الآمن في زهراء الناصرةتوعية وإرشاد للإنترنت الآمن في زهراء الناصرةتوعية وإرشاد للإنترنت الآمن في زهراء الناصرةتوعية وإرشاد للإنترنت الآمن في زهراء الناصرةتوعية وإرشاد للإنترنت الآمن في زهراء الناصرةتوعية وإرشاد للإنترنت الآمن في زهراء الناصرةتوعية وإرشاد للإنترنت الآمن في زهراء الناصرةتوعية وإرشاد للإنترنت الآمن في زهراء الناصرةتوعية وإرشاد للإنترنت الآمن في زهراء الناصرةتوعية وإرشاد للإنترنت الآمن في زهراء الناصرةتوعية وإرشاد للإنترنت الآمن في زهراء الناصرةتوعية وإرشاد للإنترنت الآمن في زهراء الناصرةتوعية وإرشاد للإنترنت الآمن في زهراء الناصرةتوعية وإرشاد للإنترنت الآمن في زهراء الناصرةتوعية وإرشاد للإنترنت الآمن في زهراء الناصرةتوعية وإرشاد للإنترنت الآمن في زهراء الناصرة
 
 
0546446736 شادي مصالحه - ليانت - 121
© 2017 alzahraa.net