المركز: محمد كريم

 

لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بمركز الموضوع

طبقة السوابع وقصة مثل مع لطف نويصر
نظمت مدرسة الزهراء لطلاب طبقة السوابع لقاءَ مع الفنان المعروف لطف نويصر حيث تركز اللقاء على أهمية الثقافة في حياتنا وضرورة التسلح بسلاح العلم لمواجهة تحديات العصر.
 
طبقة السوابع وقصة مثل مع لطف نويصر 
 
وقد سرد الفنان عدة قصص معبرة بأسلوب قصصي رائع شد انتباه جميع الطلاب منها :"ليس كل ما يلمع ذهبا" وقصة "الباب المفتوح" وقصة "الطمع ضر ما نفع" والجوهرة الثمينة".
وقد فهم الطلاب المغزى الكامن وراء كل قصة وقصة وعبروا عن سرورهم بهذه الفعالية وعن الأسلوب القصصي الجذاب الذي سرد فيه نويصر قصصه .
من جهتها عبرت مديرة المدرسة المربية عبير حكيم عن ثقتها من أن هذه الفعاليات الثقافية ستزيد من وعي الطلاب وستمني فيهم القيم والمبادئ والأخلاق الحميدة التي يدعو لها مجتمعنا .
جدير بالذكر أن الفعالية أجريت بالتعاون بين مركزي التربية الاجتماعية في المدرسة المربيين دعاء سليمان وساهر سمعان وبين دائرة المراكز الجماهيرية في بلدية الناصرة بتنسيق مع السيد آية زعبي ضمن مشروع السلة الثقافية.
 
 
طبقة السوابع وقصة مثل مع لطف نويصرطبقة السوابع وقصة مثل مع لطف نويصرطبقة السوابع وقصة مثل مع لطف نويصرطبقة السوابع وقصة مثل مع لطف نويصرطبقة السوابع وقصة مثل مع لطف نويصرطبقة السوابع وقصة مثل مع لطف نويصرطبقة السوابع وقصة مثل مع لطف نويصرطبقة السوابع وقصة مثل مع لطف نويصر
 
 
0546446736 شادي مصالحه - ليانت - 126
© 2017 alzahraa.net