المركز: محمد كريم

 

لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بمركز الموضوع

طلاب زهراء الناصرة يتعرفون على الفن التشكيلي
من الفعاليات الهادفة تربويا وثقافيا وفي اطار السلة الثقافية اختارت مدرسة الزهراء الاعدادية بالناصرة ان تكشف لطلاب
طبقة السوابع عن ماهية الفن التشكيلي
 
طلاب زهراء الناصرة يتعرفون على الفن التشكيلي 
 
 
 
وذلك من خلال ورشة عمل  قدمها الفنان التشكيلي ضرار بكري من مدينة عكا. 
وقد عرف الفنان ضرار بنفسه وقصة تعلقه بالفن التي بدأت منذ الصغر وكيفية اكتشاف والدته للفن لديه وتنمية المواهب الكامنة فيه.
شرح السيد بكري للطلاب عن طريق عرض بعض اللوحات الفنية الرائعة أمامهم ،حول الرسم والأدوات والألوان والدهان ومزج الألوان  وكيفية ترجمة المناظر إلى ألوان على اللوحة الفنية .كما وتحدث عن المدة الزمنية الطويلة التي تستغرقها كل لوحة والتي قد تصل إلى أيام وأشهر حتى يتسنى للفنان عرضها امام الناس .
وقد عبر الطلاب عن إعجابهم الشديد بالورشة واللوحات الفنية التي عرضت فيها وقاموا بتوجيه العديد من الأسئلة للفنان بكري حول الفن وطريقة الرسم وأسعار اللوحات وغيرها من الأسئلة المتعلقة بالرسم.
أشرف على الفعالية مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة المربية دعاء سليمان بالتعاون مع الأستاذ ساهر سمعان وبشراكة مع شبكة المراكز الجماهيرية في بلدية الناصرة بإدارة آية زعبي .
 
 
  
 
طلاب زهراء الناصرة يتعرفون على الفن التشكيليطلاب زهراء الناصرة يتعرفون على الفن التشكيليطلاب زهراء الناصرة يتعرفون على الفن التشكيليطلاب زهراء الناصرة يتعرفون على الفن التشكيليطلاب زهراء الناصرة يتعرفون على الفن التشكيليطلاب زهراء الناصرة يتعرفون على الفن التشكيليطلاب زهراء الناصرة يتعرفون على الفن التشكيليطلاب زهراء الناصرة يتعرفون على الفن التشكيليطلاب زهراء الناصرة يتعرفون على الفن التشكيليطلاب زهراء الناصرة يتعرفون على الفن التشكيليطلاب زهراء الناصرة يتعرفون على الفن التشكيلي
 
 
 
0546446736 شادي مصالحه - ليانت - 126
© 2017 alzahraa.net