المركز: محمد كريم

 

لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بمركز الموضوع

نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة
وكعادتها، أبدعت مدرسة الزهراء في الناصرة ببرنامج حديث نسبيًا على المدارس العربية ، ألا وهو "The voice" بحلة جديدة وباسم "نجم الزهراء"الذي يكتشف ويرعى الطلاب الذين لديهم أصوات غنائية مميزة
 
نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة  
 
 
.
لا نجاح لأي برنامج من غير ترتيب مسبق وتنسيق مع الجهات المختصة. فقد جاءت فكرة البرنامج من قبل المعلمة "ميساء قدسي"، التي طرحت الفكرة أمام الإدارة وطاقم المعلمين والذين بدورهم رحبوا بالفكرة  وعملوا سوية في البدء بمشوار البحث عن النجوم في الزهراء.
وقد تسجل العشرات من الطلاب للمرحلة الأولى من المسابقة وبعد إجراء تصفيات أولية وصل للمرحلة الأولى نحو 50 طالبًا وطالبة، اختير منهم 14 ليصلوا إلى المرحلة قبل النهائية من قبل لجنة التحكيم والمكونة من المعلمة "ميساء خوري"، سكرتير المدرسة السيد "نادر عليمي"، مركزة التربية الاجتماعية "دعاء سليمان"، مركز الأمان في المدرسة السيد "نائل عودة"، ورئيس مجلس الطلاب في المدرسة "سليم صايغ".
بالإضافة إليهم كان هناك مختصين أبدوا استعدادهم وتطوعهم من أجل النهوض بالحدث. السيدة "نبيلة أبو شقارة"، السيد "لويس شوفاني"، السيد "بسام عيسى والسيدة "ليلي".
كما وساهم العديد من المعلمين في المساعدة الفنية والإدارية الإجتماعية والنفسية لإنجاح البرنامج.
هذا وقد جرت المسابقة قبل النهائية يوم الخميس 21.3.13 -يوم الأم -في قاعة السنا والذي أبدعت في عرافته المعلمة "دعاء سليمان".بحضور طلاب المدرسة،طاقم المدرسة،لجنة الآباء ولفيف من أولياء الامور والضيوف الكرام . وقد تمّ عرض شرائح محوسبة فيها توثيق لكل ما مر به المشاركون خلال المراحل الاولى من المسابقة، وقد أشرف على ترتيب العرض والأفلام والموسيقى المصاحبة له  المعلمة "ليم أبو نصّار". 
خلال الاحتفال قدّم المشاركون أغانيهم الفردية التي تنوعت بين الموال والأغنية العربية والأغنية الأجنبية والراب. وقد لاقى تقديم الطلاب الرائع التشجيع والاستحسان من قبل كل من حضر العرض الذين عبروا عن انبهارهم بهذا العمل الفني الراقي.
هذا وقد أعلنت مديرة المدرسة السيدة عبير حكيم النتائج النهائية لتصويت الطلاب عبر موقع المدرسة وكانت حصته 50% وللجنة التحكيم كانت ال 50% الباقية.
الطلاب الفائزون هم:
رزان أبو صعلوك الصف الثامن "هـ"، رغد سيلاوي الصف السابع "د"، شمس منادرة الصف الثامن "م"، غيداء سيلاوي الصف التاسع "هـ"، ملك مصلح الصف السابع "ل"، مريم عاقلة الصف الثامن "ج"، هيفاء إبراهيم الصف الثامن "ل"، يزن فضل الصف السابع "ج"، والطالب أحمد محروم الصف التاسع "م".
وبانتظار المرحلة الأخيرة في شهر أيار لنعلن المراتب الثلاث الأولى ، وصاحب لقب "نجم الزهراء".
من جهتها، أعربت مديرة المدرسة السيدة عبير حكيم عن فرحها الغامرة وارتياحها الشديد واعتزازها بكل فرد من أفراد الطاقم والطلاب لسير البرنامج والتحضير له،وأهدت كل واحد منهم باقة ورد كل وردة فيها الحسن والجمال  وشكرت كل من شارك وساند المشاركين، إن كان من داخل المدرسة أو من خارجها.وأضافت حكيم:بعد ان عبرت مرحلة الفرح والاندهاش ببرنامج "نجم الزهراء" قررت ان اشرككم بمشاعر الاعتزاز بكل فرد منكم دائما مضيفة لهذا الشعور وأسبابه  ما تم انجازه امس  . باقة ورد كل وردة فيها الحسن والجمال وبالباقة ترى الكمال ,هكذا كانت باكورة اعمالكم وجهودكم . لم اتوقع مثلها مهما خططت او حلمت او فكرت
 ان نتاج العمل امس والحفلة الراقية اكدت ان كل انسان منكم هو كنز بحد ذاته يفيض خيرا لطلابه ومدرسته بإخلاص ومحبة  ومعا انتم قوة مجد  ومفخرة طبعا لأنفسكم اولا ,لي ولمجتمعنا  
كما سبق وقلت تتحول كلمات الشكر والتعبير عما شعرت الى كلمات ناقصة لا تفي اي منكم حقه وطبعا لا تفي البرنامج الرائع حقه لذا اخترت ان اشرككم معي لاني اشعر بالتقصير عن التعبير الوافي بالشكر الجزيل احبكم لو تعرفون كم ؟؟
 
 
  
 
نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة نجوم الزهراء تسطع في سماء الناصرة
 
 
 
0546446736 شادي مصالحه - ليانت - 126
© 2017 alzahraa.net