المركز: محمد كريم

 

لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بمركز الموضوع

طلاب السوابع في فعالية حول مكياج السينما
نظمت مدرسة الزهراء بالتعاون مع شبكة المراكز الجماهيرية في بلدية الناصرة ضمن مشروع السلة الثقافية ورشات مكياج سينما لطبقة السوابع في المدرسة.
طلاب السوابع في فعالية حول مكياج السينما 
 
وقد هدفت الورشة إلى تعريف الطلاب إلى طريقة صناعة المكياج في الأفلام السينمائية وكيفية إظهار الممثل في أشكال مختلفة بعيدة عن الحقيقة بحيث توهم المشاهد أن المشهد يكاد يكون حقيقة لا تمثيل .  
هذا وقد قامت مقدمة الورشة أوسنات بمكيجة بعض الطلاب لشخصيات مختلفة نراها في الأفلام مبينة المواد التي يتم استعمالها وكيفية عمل ذلك مثل: شخصية المهرج ،ممثل مصاب بجرح بالغ والدم ينزف منه،انتحال شخصيات مختلفة وغيرها.هذا وقام الطلاب بتمثيل مشهد قصير بعد تدريبهم عليهم خلال الورشة.  
وقد نالت الورشة إعجاب الطلاب ورضاهم خاصة وأنهم قد تعرفوا على جانب جديد من صناعة الأفلام كانوا يعلمون بوجوده وتعرفوا عليه عن كثب .
يذكر أن الفعالية أقيمت بإشراف مركزي التربية الاجتماعية في المدرسة المربيان دعاء سليمان وساهر سمعان بالتعاون مع السيد آية زعبي من شبكة المراكز الجماهيرية.
 
 
 
 
 
  
 
طلاب السوابع في فعالية حول مكياج السينماطلاب السوابع في فعالية حول مكياج السينماطلاب السوابع في فعالية حول مكياج السينماطلاب السوابع في فعالية حول مكياج السينماطلاب السوابع في فعالية حول مكياج السينماطلاب السوابع في فعالية حول مكياج السينماطلاب السوابع في فعالية حول مكياج السينماطلاب السوابع في فعالية حول مكياج السينماطلاب السوابع في فعالية حول مكياج السينماطلاب السوابع في فعالية حول مكياج السينماطلاب السوابع في فعالية حول مكياج السينماطلاب السوابع في فعالية حول مكياج السينماطلاب السوابع في فعالية حول مكياج السينماطلاب السوابع في فعالية حول مكياج السينماطلاب السوابع في فعالية حول مكياج السينماطلاب السوابع في فعالية حول مكياج السينما
 
 
 
0546446736 شادي مصالحه - ليانت - 126
© 2017 alzahraa.net