المركز: محمد كريم

 

لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بمركز الموضوع

طلاب الزهراء في عرض أغاني تراثية مع فرقة الروزنا
نظمت مدرسة الزهراء في الناصرة عرضا غنائيا تراثيا لطلاب طبقتي السوابع والثوامن من قبل فرقة الروزنا بإشراف الفنان حنا
 عيلبوني.
 
طلاب الزهراء في عرض أغاني تراثية مع فرقة الروزنا 
 
وقد شمل العرض شرح عن الآت موسيقية تراثية مثل الدربكة والعود والشبابة والدف وكيفية استعمالها وأدوات صناعتها ثم قص عيلبوني على مسامع الطلاب قصص تراثية من وحي التراث الفلسطيني والمتعلقة بالأغاني الشعبية المشهورة مثل قصة الروزانا وغيرها.
هذا وقد استمتع الطلاب وتفاعلوا مع الأغاني الشعبية الشهيرة مثل:عالروزانا،يا طير الطاير،يا طلة خيلينا،هي هي يا أهل الله،نانا يا نانا ،ناصرة يا ناصرة وغيرها.
يذكر أن الفعالية أقيمت تحت إشراف مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة المربية دعاء سليمان وقسم السلة الثقافية التابعة لشبكة المراكز الجماهيرية في بلدية الناصرة بإشراف السيد آية زعبي.
 
 
  
 
طلاب الزهراء في عرض أغاني تراثية مع فرقة الروزناطلاب الزهراء في عرض أغاني تراثية مع فرقة الروزناطلاب الزهراء في عرض أغاني تراثية مع فرقة الروزناطلاب الزهراء في عرض أغاني تراثية مع فرقة الروزناطلاب الزهراء في عرض أغاني تراثية مع فرقة الروزناطلاب الزهراء في عرض أغاني تراثية مع فرقة الروزناطلاب الزهراء في عرض أغاني تراثية مع فرقة الروزناطلاب الزهراء في عرض أغاني تراثية مع فرقة الروزناطلاب الزهراء في عرض أغاني تراثية مع فرقة الروزناطلاب الزهراء في عرض أغاني تراثية مع فرقة الروزناطلاب الزهراء في عرض أغاني تراثية مع فرقة الروزناطلاب الزهراء في عرض أغاني تراثية مع فرقة الروزنا
 
 
 
0546446736 شادي مصالحه - ليانت - 126
© 2017 alzahraa.net