مدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصل

تماشيا مع تحقيق أهداف خطة العمل السنوية التي كان أحد أهدافها دعم وتشجيع الطلاب المتفوقين ،كرمت مدرسة الزهراء  فرسان التفوق في المدرسة عن النصف الأول من الفصل.


وقد استقبلت مديرة المدرسة المربية عبير حكيم الطلاب بالترحاب الكبير وقالت أنها سعيدة وفخورة جدا بتحصيل الطلاب المشرف وأكدت على الطلاب في البقاء دوما بين المتميزين وعدم التراجع عن المراتب المتقدمة في التحصيل .كما وحثت الطلاب على مساعدة وتشجيع باقي طلاب الصف وخلق روح المنافسة الشريفة بينهم من أجل تحفيز الجميع للحصول على علامات أفضل .
دور الأهل لم يغفل على المربية عبير حكيم إذ أكدت على أن التشجيع والدعم من قبل الأهل له دور هام في رفع التحصيل وما هو إلا لبنة مهمة في بناء صرح تعليمي ناجح وبالتالي بناء مستقبل زاهر لمجتمعنا . وهنئت الطلاب على حسن ردهم الجميل لأولياء أمورهم بالحصول على هذه المراتب المتفوقة في المدرسة.

كما وتحدث المربي محمد كريم نائب المديرة الذي هنأ الطلاب بدوره وشدد على أن يأخذ كل منهم دوره في صفه والمدرسة عن طريق مساعدة الطلاب الآخرين في فهم المواد وإقامة حلقات دراسية بعد الدوام المدرسي ونوه إلى ضرورة أن يبقى صوت هؤلاء الطلاب هو المسموع في الصف لكي يعطوا مثالا طيبا في التحصيل والسلوك .

يذكر أن الطالبة أنوار دبور والطالب سعيد الشيخ خليل قد حصلوا على المرتبة الأولى على صعيد المدرسة بمعدل 99.5 .

You need to a flashplayer enabled browser to view this YouTube video

هذا وتحدث العديد من الطلاب عن شعورهم في هذا اليوم :

الطالبة دنيا عابد : عندما دخلت للمدرسة في الصف السابع لم أكن من المتفوقين في الصف وشعرت بخيبة أمل كبيرة كوني متفوقة منذ المدرسة الابتدائية ولكن بالدراسة الجدية واليومية والتنافس الشريف مع باقي طلاب الصف والمحاربة على كل علامة أصبحت بين المتفوقين بعد فصل واحد.فأنصح الجميع بعد اليأس والكد والنشاط والنتائج لا بد أن تأتي بعد ذلك.

سندس حسن : شكرت المدرسة على هذه أللفتة الكريمة وقالت أن شعور التفوق هو شعور جميل لا يمكن أن يحس به إلا من وصل إليه وتمنت لجميع الأهالي أن يبقوا مرفوعين الرأس .

الطالبة أنوار دبور : منذ نعومة أظفاري تعودت أن أكون الأولى  ولا أقبل أقل من ذلك ، أهلي شجعوني ودعموني  دائما ووفروا لي جميع الإمكانيات لكي أكون الأفضل وفي هذه المناسبة علينا أن نتذكر أهلنا الذين لم يبخلوا علينا وضحوا من أجلنا لنرد لهم الجميل ونكافئهم بهذا النجاح فباسمي وباسم جميع الطلاب أوجه الشكر الجزيل لجميع الأهالي على كل ما بذلوه مع علمي على أننا لن نفي الأهل حقهم مهما فعلنا.

نتالي حسن : أعتقد أن روح المنافسة الشريفة بين الطلاب المتفوقين في الصف زادت من تحفيزي للحصول على علامات أفضل ،حرصت دوما في أن أكون من بين الأوائل في الصف وأتمنى من الجميع أن يتنافس على الأمور الإيجابية وتحصيل علامات مشرفة وليس على أمور أخرى غير مفيدة.

مزاحم زيتاوي : أشكر المدرسة والإدارة على هذا البرنامج وأدعو جميع الطلاب في أن يضعوا نصب أعينهم هدف في أن يصبحوا من فرسان التفوق وأن يفعلوا من أجل تحقيق هذا الهدف وأنا على ثقة أن هدفهم سيتحقق فيما لو اجتهدوا وتعبوا.

ميسان أبو تايه : شخصيا لا أفكر بالنجاح والتفوق من أجل أن يقولوا أني في المرتبة الأولى في الصف بل من أجل جعل أهلي فخورين بي وأرفع رأسهم في المجتمع ،التنافس شيء رائع ويحفزني دائما في الحصول على علامات ومرتبات متقدمة.

 لمشاهدة علامات فرسان التفوق في النصف الأول من الفصل الدراسي الأول نهاية تشرين أول 2008 تفضل بالضغط هنا

ملاحظة هامة: حسب علمي فقد جرت بعض التعديلات على هذه القائمة،إذا كان هناك أي خطأ أرجو مراجعتي لتصليحه.

 

مدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصلمدرسة الزهراء تكرم فرسان التفوق في النصف الأول من الفصل

 
0546446736 شادي مصالحه - ليانت - 99
© 2017 alzahraa.net