مديرة المدرسة تحتفي بفرسان التفوق
 احتفت مديرة المدرسة المربية عبير حكيم  يوم أمس الأربعاء  بفرسان التفوق في المدرسة  عن الربع الأول من العام الدراسي والذين حصلوا على معدل 90 فما فوق من جميع الطبقات.
 
مديرة المدرسة تحتفي بفرسان التفوق  
 
 
وقد هنأت الطلاب على التحصيل المشرف وأكدت على وجوب الطموح الدائم في الحصول على علامات أفضل في الفصل القادم وأن يبقى جميعهم في فرسان التفوق والعمل على جلب الأصدقاء معهم في المرة القادمة ،وأكدت حكيم أن لا نهاية للتحديات والتميز وحثت الطلاب على التنافس البناء فيما بينهم في التحصيل العلمي وديمومة توسيع الآفاق في جميع المجالات والعمل على المساعدة في حفظ النظام في المدرسة في عدم إعطاء مجال للطلاب المشاغبين في التشويش على سير الدرس .
 
وعبر العديد من الطلاب عن فخرهم واعتزازهم في وجودهم بين فرسان التفوق وشكروا مديرة المدرسة على الدعم والتشجيع الذي يتلقونه وأن هذا اللقاء قد شجعهم على رفع التحصيل في المرة القادمة أكثر .
يذكر أن مدرسة الزهراء تنظم  لقاء فرسان التفوق بعد استلام الطلاب العلامات طوال العام كبادرة دعم وتشجيع للطلاب على الجهود التي يقومون بها ومن أجل زيادة عددهم ورفع مستوى التحصيل العلمي في المدرسة.
 
 

 
 
مديرة المدرسة تحتفي بفرسان التفوقمديرة المدرسة تحتفي بفرسان التفوقمديرة المدرسة تحتفي بفرسان التفوقمديرة المدرسة تحتفي بفرسان التفوقمديرة المدرسة تحتفي بفرسان التفوقمديرة المدرسة تحتفي بفرسان التفوقمديرة المدرسة تحتفي بفرسان التفوقمديرة المدرسة تحتفي بفرسان التفوقمديرة المدرسة تحتفي بفرسان التفوق
 
 
0546446736 شادي مصالحه - ليانت - 99
© 2017 alzahraa.net