الفنانة رانية جرادات ،وقفة مع فنانة واعدة من مدرستي

الطالبة رانية جرادات من الصف التاسع فنانة واعدة ترسم بريشتها أروع الرسومات رغم الفترة القصيرة التي تمارس فيها هواية الرسم.

الفنانة رانية جرادات وهواية الرسم .


بدأت رانية هواية الرسم قبل فترة قصيرة في صف السادس ورغم عدم مرور عامين على نسجها للوحة الأولى إلا أن رسوماتها تدل على رسامة واعدة فيما لو لاقت الدعم والتشجيع والتوجيه الملائم.

تحب رانية أن ترسم الأشياء التراثية القديمة التي تقول أنها تعطي منظرا رائعا وتعيد بنا إلى تراث الآباء والأجداد .لاقت التشجيع من الأهل والأصدقاء وخاصة زميلتها الطالبة أميرة زعبي الذين دعموها معنويا وأعطوها الأمل في الاستمرار والتقدم من لوحة إلى أخرى.

تقول رانية أنها تخلد للرسم عندما ترى منظرا وينال إعجابها فعندها تقوم برسمه من وحي خيالها فكل رسوماتها من بنات أفكارها ولا تعتمد أسلوب النقل في الرسم عن لوحات موجودة بتاتا.

نهاية تدعو رانية جرادات جميع الطلاب إلى عدم الاستخفاف بمواهبهم والمحاولة دائما في تنمية هذه المواهب والعمل على تطويرها لأن ذلك كفيل في أن يطوروا أنفسهم أكثر فأكثر ومن يعلم فلربما يكون لهم مستقبلا زاهرا.

يشار إلى أن الفنان رانية قد اهدت مكتبة الزهراء يوم افتتاحها لوحة فنية رائعة حول الكتاب والقراءة.

موقع ومدرسة الزهراء يتمنون للفنانة الواعدة رانية دوام التقدم والنجاح وأن تكون لوحاتك مستقبلا ذائعة الصيت...

فقدما إلى الأمام ولك ولجميع الطلاب عطلة سعيدة ،هادئة مليئة بالإفادة والإثارة...

 

الفنانة رانية جرادات ،وقفة مع فنانة واعدة من مدرستيالفنانة رانية جرادات ،وقفة مع فنانة واعدة من مدرستيالفنانة رانية جرادات ،وقفة مع فنانة واعدة من مدرستيالفنانة رانية جرادات ،وقفة مع فنانة واعدة من مدرستيالفنانة رانية جرادات ،وقفة مع فنانة واعدة من مدرستيالفنانة رانية جرادات ،وقفة مع فنانة واعدة من مدرستيالفنانة رانية جرادات ،وقفة مع فنانة واعدة من مدرستي

 
COMMENTS (3)
3 alswr
2008-07-15 10:30:13 ju
aha 7elwe 3ena bmdst el dombosko fesh hek eshe 5ls ana bde aje 3la mdrst alzhra:DD
2 ...
2008-06-28 21:43:15 shemo alnsrawye
2allah ywf2k bnt al3am wnshallah tkmle bhlmjal wt6l3e drje drje wt72e2e 2ele bdk ayah..bhtsl7a..byosh
1 aha 7elw bs mdrst alahraa
2008-06-26 20:39:00 m7md
aha 7elw bs mdrst alahraa
0546446736 شادي مصالحه - ليانت - 99
© 2017 alzahraa.net