كنوز البيئة

 

الطالب المميز

الطالب المميز

محاضرات حول الأدب الفلسطيني لطلاب طبقة الثوامن
نظمت مدرسة الزهراء في الناصرة لطلاب طبقة الثوامن محاضرات حول الأدب الفلسطيني من خلال الأديب والكاتب سلمان ناطور .
محاضرات حول الأدب الفلسطيني في زهراء الناصرة 
 
 

وقد أسهب الكاتب في الشرح عن الأدب الفلسطيني من خلال مراجعة الذاكرة الفلسطينية والحكايات الشعبية حول القرى والمدن العربية ،الأغاني والتراث الشعبي كما وتحدث عن المؤسسات الثقافية التي كانت في البلاد قبل قيام دولة اسرائيل.
واستذكر ناطور كيف كان يجلس مع جده من أجل الاستماع إلى القصص والذكريات التي حدثت معهم في الماضي ومن هذه المعلومات كان يكتب الأدب والقصص حول كل قرية ومدينة في سلسلة دعاها "حكاية بلد" نشرها في مجلة الجديد كما وكان يلتقي كبار السن من كل قرية ويكتب عن القرى المختلفة.
كما وتحدث عن الأدباء الفلسطينيين مثل: أبو سلمى،فدوى وإبراهيم طوقان وعن مميزات أدبهم وما قدموه من خلال أعمالهم الأدبية كما وتطرق إلى قضية العرب في إسرائيل والمطالبة بحقوقهم من خلال الأدب والفن .
يذكر أن المحاضرات أقيمت بإشراف مركزي التربية الاجتماعية في المدرسة المربيان دعاء سليمان وساهر سمعان بالتعاون مع شبكة المركز الجماهيرية والسلة الثقافية في بلدية الناصرة والسيد آية زعبي.

 
محاضرات حول الأدب الفلسطيني لطلاب طبقة الثوامنمحاضرات حول الأدب الفلسطيني لطلاب طبقة الثوامنمحاضرات حول الأدب الفلسطيني لطلاب طبقة الثوامنمحاضرات حول الأدب الفلسطيني لطلاب طبقة الثوامنمحاضرات حول الأدب الفلسطيني لطلاب طبقة الثوامنمحاضرات حول الأدب الفلسطيني لطلاب طبقة الثوامنمحاضرات حول الأدب الفلسطيني لطلاب طبقة الثوامنمحاضرات حول الأدب الفلسطيني لطلاب طبقة الثوامنمحاضرات حول الأدب الفلسطيني لطلاب طبقة الثوامنمحاضرات حول الأدب الفلسطيني لطلاب طبقة الثوامنمحاضرات حول الأدب الفلسطيني لطلاب طبقة الثوامنمحاضرات حول الأدب الفلسطيني لطلاب طبقة الثوامنمحاضرات حول الأدب الفلسطيني لطلاب طبقة الثوامن
 
 
 
0546446736 شادي مصالحه - ليانت - 130
© 2017 alzahraa.net