كنوز البيئة

 

الطالب المميز

الطالب المميز

طلاب الزهراء في زيارة تعارف على مكتبة أبو سلمى
 ضمن فعاليات مسيرة الكتاب 2013، قامت أمينة مكتبة المدرسة ليم أبو نصّار بالتنسيق مع إدارة المكتبة العامة "أبو سلمى" التابعة لبلدية الناصرة،
 
طلاب الزهراء في زيارة تعارف على مكتبة أبو سلمى  
 
 
وزيارة المكتبة يوم الثلاثاء 5.2.13 مع طلاب الصف الثامن "هـ" والمربيات عبير حاج وجنان سويدان، وطلاب الصف الثامن "م" والمربيات ميساء قدسي وليم أبو نصّار.
تمّ استقبال الطلاب من قبل مديرة المكتبة السيدة نهى شاهين، وقامت أمينة المكتبة آمنة مصري بتعريف الطلاب على المكتبة، سبب تسميتها، تأسيسها، كيفية الانتساب للمكتبة، أوقات العمل. ثمّ قام الطلاب بمرافقة أمينة المكتبة آمنة بجولة للتعرّف على أقسام المكتبة، بداية بقسم الأطفال وطريقة تصنيف الكتب في هذا القسم، التي تعتمد على الألوان. ثمّ زيارة القسم العام الذي يحتوي على كتب في جميع المواضيع، مصنفة حسب طريقة ديوي العشرية.
بعد انتهاء الجولة قام الفنان والمهرج الطبي إيهاب عباس بتقديم مقاطع تمثيلية كوميدية، أسلوبه اعتمد على "يوجا ضحك". لقد تفاعل الطلاب والمعلمات بشكل كبير جدًا وشاركوا في البرنامج، حيث قامت الطالبتان آية أحمد ورزان أبو صعلوك بالغناء، وقام الطالب أحمد أبو الحلو والطالبة ميسم صوالحة بالتمثيل. لقد تطرق الفنان إيهاب لقضية تقبل النفس، وعدم التأثر بالآخرين وإنما الاعتماد على النفس عن طريق مقاطع فكاهيّة.
هذا وشكرت المربيات مديرة المكتبة السيدة نهى شاهين على استضافتها للطلاب، وشكرن أيضا أمينة المكتبة آمنة مصري على الجولة والمعلومات القيمة عن المكتبة، ومرافقتها لنا مع أمينة المكتبة سمر مجلي. كما ونشكر الفنان إيهاب عباس على الفعالية الممتعة والهادفة. ونشكر بلديّة الناصرة على تمويلها لمثل هذه الفعاليّات المفيدة.


 
طلاب الزهراء في زيارة تعارف على مكتبة أبو سلمى طلاب الزهراء في زيارة تعارف على مكتبة أبو سلمى طلاب الزهراء في زيارة تعارف على مكتبة أبو سلمى طلاب الزهراء في زيارة تعارف على مكتبة أبو سلمى طلاب الزهراء في زيارة تعارف على مكتبة أبو سلمى طلاب الزهراء في زيارة تعارف على مكتبة أبو سلمى طلاب الزهراء في زيارة تعارف على مكتبة أبو سلمى طلاب الزهراء في زيارة تعارف على مكتبة أبو سلمى طلاب الزهراء في زيارة تعارف على مكتبة أبو سلمى طلاب الزهراء في زيارة تعارف على مكتبة أبو سلمى طلاب الزهراء في زيارة تعارف على مكتبة أبو سلمى طلاب الزهراء في زيارة تعارف على مكتبة أبو سلمى طلاب الزهراء في زيارة تعارف على مكتبة أبو سلمى طلاب الزهراء في زيارة تعارف على مكتبة أبو سلمى
 
 
0546446736 شادي مصالحه - ليانت - 130
© 2017 alzahraa.net