كنوز البيئة

 

الطالب المميز

الطالب المميز

يوم اللغة العبرية لطبقة التواسع
جرى يوم الثلاثاء الماضي في مدرسة الزهراء يوم اللغة العبرية لطلاب طبقة التواسع في المدرسة.
 
يوم اللغة العبرية لطبقة التواسع  
 
 
وقد تضمن اليوم العديد من المحطات التي مر بها الطلاب منها: محطة تركيب كلمات،مصطلحات وجمل مستعملة بشكل مساقي والمتعلقة ب"أعضاء الجسم،محطة ألغاز،محطة مسابقة من سيربح المليون عن طريق الحاسوب ،محطة عرض بها قصيدة وتحليل لها اضافة إلى تلخيص والمحطة الأخيرة كانت رسومات وتزيين جماعي باللغة العبرية للقصيدة التي عرضت في المحطة السابقة .
وقد أشرفت على اليوم مركزة اللغة العبرية في المدرسة المربية إيمان ملحم سعدي بالتعاون مع معلمات اللغة العبرية في المدرسة.
نهاية اليوم استمع الطلاب إلى محاضرة قيمة من قبل البروفيسور فاروق مواسي حول اللغتان العربية والعبرية جذور واحدة وكيف تطورتا وعن  العلاقة بين اللغتين والتشابه بينهما في الكثير من الكلمات بداية من أسماء الانبياء مثلا داوود وبين الاعداد والأوزان والكلمات والأفعال . كما وتحدث مواسي عن مؤلفاته وهن مهمة الأدباء والشعراء اليوم في المساهمة في تصحيح المجتمع.

 

 
يوم اللغة العبرية لطبقة التواسع يوم اللغة العبرية لطبقة التواسع يوم اللغة العبرية لطبقة التواسع يوم اللغة العبرية لطبقة التواسع يوم اللغة العبرية لطبقة التواسع يوم اللغة العبرية لطبقة التواسع يوم اللغة العبرية لطبقة التواسع يوم اللغة العبرية لطبقة التواسع يوم اللغة العبرية لطبقة التواسع يوم اللغة العبرية لطبقة التواسع يوم اللغة العبرية لطبقة التواسع يوم اللغة العبرية لطبقة التواسع يوم اللغة العبرية لطبقة التواسع يوم اللغة العبرية لطبقة التواسع يوم اللغة العبرية لطبقة التواسع يوم اللغة العبرية لطبقة التواسع
 
0546446736 شادي مصالحه - ليانت - 130
© 2017 alzahraa.net