كنوز البيئة

 

الطالب المميز

الطالب المميز

يوم العلوم في مدرسة الزهراء
نظمت مدرسة الزهراء لطلاب طبقة الثوامن في المدرسة يوم العلوم تحت إشراف مركزة العلوم في المدرسة المربية سناء صفدي.
يوم العلوم في مدرسة الزهراء  
 
 
 
 
وقد مرر الفعاليات للطلاب مؤسسة "الثريا للدراسات الفليكة" تحت عنوان "متعة الكون في أسراره" في فعاليات ومحطات عديدة وهي :
1)محطة المفلك (قبة النجوم)  Planetarium -: هي عبارة عن قبة الكترونية ثلاثية الابعاد, حيث يعيش الطالب متعة الفضاء وينبهر من أسرار الكون.
2)محطة التلسكوب – Telescopes: هي عبارة عن محطة شيقة بحيث يرصد الطالب الشمس بساعات النهار والكوكب والأقمار بساعات المساء.
3)محطة متعة التجارب - Activity: يعتبر علم الفلك من احد أهم العلوم التجريبية في الأرض, من خلال المحطة يقوم الطالب ببناء نموذج علمي فلكي يبحث مميزاته ويتوجٌه في غرفته.
4)محطة الروبوت والفضاء – Ropot : التطور العلمي المتسارع لا يزال يبهرنا بصناعته الالكترونية, من خلال المحطة يستطيع الطالب فهم مبادئ علم الروبوتيكا وتجريب أجهزة متطورة في مجال الفضاء.
5)محطة البصريات - Optics: يعتبر علم الفلك من احد أهم العلوم البصرية في الأرض, من خلال المحطة يقوم الطالب بتجارب علمية فلكية, عن طريق استعمال آلات بصرية من عهد ابن الهيثم( كاميرا) حتى يومنا هذا تلسكوب ميكروسكوب.
وقد تفاعل الطلاب والمعلمون بحرارة مع هذه الفعاليات التي جذبت الطلاب وأكسبتهم الكثير من المعلومات القيمة التي لم يعرفوها سابقا وأثنوا على المرشدين الذين قدموا لهم هذه الفعاليات بأسلوب شائق شد انتباه الجميع.

 
 
 

 
يوم العلوم في مدرسة الزهراء يوم العلوم في مدرسة الزهراء يوم العلوم في مدرسة الزهراء يوم العلوم في مدرسة الزهراء يوم العلوم في مدرسة الزهراء يوم العلوم في مدرسة الزهراء يوم العلوم في مدرسة الزهراء يوم العلوم في مدرسة الزهراء يوم العلوم في مدرسة الزهراء يوم العلوم في مدرسة الزهراء يوم العلوم في مدرسة الزهراء يوم العلوم في مدرسة الزهراء يوم العلوم في مدرسة الزهراء يوم العلوم في مدرسة الزهراء يوم العلوم في مدرسة الزهراء يوم العلوم في مدرسة الزهراء
 
  
 
0546446736 شادي مصالحه - ليانت - 130
© 2017 alzahraa.net