كنوز البيئة

 

الطالب المميز

الطالب المميز

الزهراء تستقبل وفد مفتشي وزارة المعارف
استقبلت مدرسة الزهراء ومديرتها الجديدة المربية ليلى أبو أحمد في الناصرة مؤخرا وفدا رفيع المستوى من وزارة المعارف برئاسة الأستاذ عبد الله خطيب مدير المعارف العربية والأستاذ أحمد بدران مفتش اللواء ،ومفتش المدرسة الأستاذ خالد حجازي ولفيف من المفتشين العرب في لواء الشمال 
 
 .
كما وحضر اللقاء مديرة قسم المعارف في بلدية الناصرة السيدة سامية بصول وممثلين عن لجنة الآباء في المدرسة منهم رئيس اللجنة السيد روحي قدسي والسيد محمد مروات والسيد مروان سعدي. وقد هدفت الزيارة دعم وتشجيع المديرة الجديدة في المدرسة والوقوف عن كثب على صيرورة العملية التربوية في المدرسة مع بداية السنة وتقديم النصح والإرشاد لما فيه مصلحة المدرسة والطلاب بهدف النهوض في المسيرة التعليمية والتربوية في المدرسة قدما نحو الأمام.
وقد رحبت المربية ليلى أبو أحمد بالحضور وشكرتهم على هذه اللفتة وعرضت رؤيتها التربوية أمامهم اضافة إلى الأهداف التي وضعتها نصب أعينها وتتلخص في دعم المعلمين وتشجيهم وتنمية قيادة تربوية بين صفوفهم،تحسين البيئة التربوية والتعليمية في المدرسة من حيث طرق التدريس واستكمالات المعلمين وتقوية دافعية التعلم عند الطلاب من خلال تجربتها الغنية في مجال الإرشاد في الوزارة ، اضافة إلى تحسين ظروف البيئة التعليمية في مبنى المدرسة بحيث يرغب الجميع في المكوث فيه ويشعرون بالراحة تواجدهم فيها.
كما وشارك في العرض مستشارات المدرسة المربيات لورا وفلوريدا خوري ونائب المديرة المربي محمد كريم .
وعرضت الطالبات فاطمة الزهراء فاهوم،رين  أبو أحمد ولينا حاج يحيى محادثة باللغة الإنجليزية بإرشاد مركزة طبقة تواسع المربية ميساء خوري ولاقت المحادثة استحسان الجميع خاصة عندما حاورت مفتشة اللغة الإنجليزية السيدة أميمة كلداوي الطالبات وأجبنها بطلاقة تدل على مدى تمكنهن من اللغة.
هذا وقد خرج الوفد بانطباع إيجابي من خلال الزيارة وتنموا للمديرة الجديدة النجاح في الوظيفة الجديدة وعلى دعمهم المتواصل للمدرسة .



 مجلد غير موجود! 
  
 
 
 
 
 
0546446736 شادي مصالحه - ليانت - 130
© 2017 alzahraa.net