كنوز البيئة

 

الطالب المميز

الطالب المميز

تكريم المتفوقين عن الفصل الثاني
مع بداية الفصل الثالث قامت مدرسة الزهراء في الناصرة بتكريم الطلاب المتفوقين عن الفصل الثاني والذين حازوا على معدل 90 فما فوق.
 
تكريم المتفوقين  عن الفصل الثاني  
 
 وقد قرأت مديرة المدرسة على مسامع الطلاب في طابور الصباح أسماء الطلاب مشيدة بجهودهم الجبارة من أجل تحصيل هذا المعدل المشرف وداعية باقي الطلاب إلى السير على طريقهم في طريق الجد والنشاط من أجل رفع تحصيلهم دائما إلى الأعلى .كما وقرأت بعض ابيات الشعر والآيات القرآنية التي تحض على العلم وتدعو إلى مكارم الأخلاق .كما وشكرت طاقم المعلمين على جهودهم وتميزهم بعطائهم تجاه الطلاب والمدرسة.
 وتم تكريم طالب مثالي عن كل صف وهم الطلاب الذين تزينوا بالأخلاق الحميدة وكانوا مثالا يحتذى به لجميع الطلاب.وكرم كذلك الطلاب المتفوقين عن كل طبقة وهم : هاجر أبو لمضي عن طبقة السوابع وناصر شحادة وبيان نجم عن طبقة الثوامن والطالبات فاطمة الزهراء فاهوم وآيات ناصر عن طبقة التواسع .
يذكر أن المهندس السيد روحي القدسي رئيس لجنة الآباء قد شارك أيضا في تكريم الطلاب وأثنى على تحصيلهم العلمي المتميز وتمنى لهم المزيد من التألق والنجاح .


 
 
 
 

 
تكريم المتفوقين  عن الفصل الثاني تكريم المتفوقين  عن الفصل الثاني تكريم المتفوقين  عن الفصل الثاني تكريم المتفوقين  عن الفصل الثاني تكريم المتفوقين  عن الفصل الثاني تكريم المتفوقين  عن الفصل الثاني تكريم المتفوقين  عن الفصل الثاني تكريم المتفوقين  عن الفصل الثاني تكريم المتفوقين  عن الفصل الثاني تكريم المتفوقين  عن الفصل الثاني تكريم المتفوقين  عن الفصل الثاني تكريم المتفوقين  عن الفصل الثاني تكريم المتفوقين  عن الفصل الثاني تكريم المتفوقين  عن الفصل الثاني تكريم المتفوقين  عن الفصل الثاني تكريم المتفوقين  عن الفصل الثاني تكريم المتفوقين  عن الفصل الثاني
 
  
 
0546446736 شادي مصالحه - ليانت - 130
© 2017 alzahraa.net