أرشيف الموقع

فوز السابع ج والثامن و في مباريات الأربعاء والخميس في دوري الزهراء لكرة القدم

فاز منتخب صف السابع ج بالنتيجة 2-1 على السبابع هـ فيما فاز الثامن و بالنتيجة 3-1 على الثامن د ضمن مباريات الأسبوع الماضي في دوري الزهراء لكرة القدم.

 


المياراة الأولى في طبقة السوابع كانت ضعيفة للغاية وأهدر الفريقين الكثير من الفرص التي أتيحت لهما وقد سجل اللاعب فتحي زعبي هدفين للسابع ج فيما سجل .... للسابع هـ سيد الملعب كان فتحي زعبي.

مباراة الثامن و مع الثامن د كانت على مستوى أعلى حيث برز منتخب الثامن و في هجماته المتكررة على مرمى الثامن د وقد امتاز في المباراة كل من أحمد بوسف في ضرباته القوية الذي سجل هدفا واحدا واللاعب المتألق محمد حاج سيد الملعب والذي سجل هدفين . فيما قلص النتيجة من الطرف الآخر اللاعب مالك .

هاكم الصور والفيديو للمبارتين معا.

You need to a flashplayer enabled browser to view this YouTube video

فوز السابع ج  والثامن و في مباريات الأربعاء والخميس في دوري الزهراء لكرة القدمفوز السابع ج  والثامن و في مباريات الأربعاء والخميس في دوري الزهراء لكرة القدمفوز السابع ج  والثامن و في مباريات الأربعاء والخميس في دوري الزهراء لكرة القدمفوز السابع ج  والثامن و في مباريات الأربعاء والخميس في دوري الزهراء لكرة القدمفوز السابع ج  والثامن و في مباريات الأربعاء والخميس في دوري الزهراء لكرة القدمفوز السابع ج  والثامن و في مباريات الأربعاء والخميس في دوري الزهراء لكرة القدمفوز السابع ج  والثامن و في مباريات الأربعاء والخميس في دوري الزهراء لكرة القدمفوز السابع ج  والثامن و في مباريات الأربعاء والخميس في دوري الزهراء لكرة القدمفوز السابع ج  والثامن و في مباريات الأربعاء والخميس في دوري الزهراء لكرة القدمفوز السابع ج  والثامن و في مباريات الأربعاء والخميس في دوري الزهراء لكرة القدمفوز السابع ج  والثامن و في مباريات الأربعاء والخميس في دوري الزهراء لكرة القدمفوز السابع ج  والثامن و في مباريات الأربعاء والخميس في دوري الزهراء لكرة القدمفوز السابع ج  والثامن و في مباريات الأربعاء والخميس في دوري الزهراء لكرة القدمفوز السابع ج  والثامن و في مباريات الأربعاء والخميس في دوري الزهراء لكرة القدمفوز السابع ج  والثامن و في مباريات الأربعاء والخميس في دوري الزهراء لكرة القدمفوز السابع ج  والثامن و في مباريات الأربعاء والخميس في دوري الزهراء لكرة القدم

 

دوري الزهراء لكرة القدم

0546446736 شادي مصالحه - ليانت - 84
© 2017 alzahraa.net