أرشيف الموقع

التعادل سيد الموقف بين الثامن ج والثامن و 3-3

في مباراة قوية وحماسية بين منتخب الثامن ج مع الثامن و تعادل الفريقين بالنتيجة 3-3 بعد أن كان الفوز قاب قوسين أو أدنى للثامن ج

8jw

بدأت المباراة قوية من جانب الثامن و حيث بادر الفريق بهجمات كثيرة على مرمى الثامن ج أسفرت عن تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب محمد حاج بعده قام اللاعب المتألق عمران وهداني بتعديل النتيجة 1-1 ثم أضاف الثامن و الهدف الثاني لتشتعل المباراة ويكثف الطرفين هجماته على مرمى الآخر وكانت السيطرة للثامن ج حيث تألق عمران وهداني بهجماته المتقنة على الثامن و  وليعبر عدة لاعبين ببراعة ويسجل هدفين لتصبح النتيجة 3-2 .
استمر هجوم الطرفين في محاولة لتسجيل أهداف أخرى حيث حاول الثامن و عن طريق اللاعب القدير محمد حاج الذي تميز بحسن المراوغة بالكرة ليسجل هدف التعادل في الثواني الأخيرة من المباراة .
يذكر أن عمران وهداني قد أهدر أيضا في الثواني الأخيرة من المباراة منعت فريقه من الفوز.
كلمة لعمران وهداني: أنت لاعب ممتاز وتحسن التحكم بالكرة بشكل رائع ولكن كرة القدم لعبة جماعية ولو أنك مررت الكرة في نهاية المباراة إلى أحد أعضاء فريقك لكانت النتيجة 4-2 انتبه حتى أنهم لم يسجلو الهدف الثالث .... نتمنى لك التوفيق والتعاون مع باقي الفريق في المباراة القادمة.كما ونتمنى أن تلعب بشكل هادئ وتخفف من العصبية وهذا سيزيد من تألقك في المباراة.
سيد الملعب : عمران وهداني

You need to a flashplayer enabled browser to view this YouTube video

 

 

التعادل سيد الموقف بين الثامن ج والثامن و 3-3التعادل سيد الموقف بين الثامن ج والثامن و 3-3التعادل سيد الموقف بين الثامن ج والثامن و 3-3التعادل سيد الموقف بين الثامن ج والثامن و 3-3التعادل سيد الموقف بين الثامن ج والثامن و 3-3التعادل سيد الموقف بين الثامن ج والثامن و 3-3التعادل سيد الموقف بين الثامن ج والثامن و 3-3التعادل سيد الموقف بين الثامن ج والثامن و 3-3التعادل سيد الموقف بين الثامن ج والثامن و 3-3
 

 

 

 
COMMENTS (1)
1 مبروك لاقوى صفين كانت اللعبه حلوه
2009-03-01 06:02:57 واحد
مبروك لتامن ج مع عمران ومبروك لتامن و مع محمد حاج

دوري الزهراء لكرة القدم

0546446736 شادي مصالحه - ليانت - 84
© 2017 alzahraa.net